أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

قيادي رفيع في انصار الله يكشف عن موقف الحركة من الفعالية التي دعا المؤتمر الشعبي في ميدان السبعين بصنعاء

يمنات – صنعاء

كشف قيادي رفيع في انصار الله، موقف الحركة، من الفعالية التي يقيمها المؤتمر الشعبي العام، الذي يرأسه الرئيس السابق “صالح”، صباح غدا السبت 26 مارس/آذار 2016، في العاصمة صنعاء، بمرور عام على العدوان على اليمن.

و أكد الصماد، و هو رئيس المجلس السياسي لـ”أنصار الله” احترام دعوة المؤتمر الشعبي العام، لإقامة فعالية جماهيرية بالمناسبة.

و أوضح، أنهم في أنصار الله على تواصل مستمر في التنسيق و التنظيم مع المؤتمر الشعبي العام.

و نوه في منشور على صفحته في الفيسبوك، أن جماهير شعبنا اليمني من كل القوى الوطنية المناهضة للعدوان امتزجت دماؤهم جنبا إلى جنب مع رجال الجيش و الامن في جبهات القتال، دفاعاً عن الكرامة و السيادة و الاستقلال. مؤكدا على احترام أنصار الله لقناعات المؤتمر الشعبي العام.

و أهاب الصماد بالجميع بعدم الانجرار وراء المهاترات الإعلامية، التي وصفها بـ”غير المبررة و اللامسئولة” معتبرا أنها تمنح من سماهم بـ”مرتزقة العدوان و أذنابه” فرصة لبث الفتنة، معتقدين أنها فرصتهم لاستهداف كل القوى الوطنية لخلق حالة انقسام في الصف الوطني الذي ظل متماسكا رغم العدوان ومكائده.

و دعا الصماد، جماهير الشعب بكل فئاته و مكوناته للحضور في الفعالية الشعبية الكبرى التي ستقام عصر السبت الموافق 26 مارس/آذار 2016، جنوب الكلية الحربية تحت عنوان (العدوان وحدنا) لإخراس كل الأصوات النشاز التي تحاول التنكر لدماء الشهداء و النيل من عزيمة و صمود و صبر الشعب و استهداف وحدته الوطنية.

منشور الصماد فعالية المؤتمر

للاشتراك في قناة يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى